الثلاثاء، 12 فبراير 2013



قوانين وشروط إستخدام موقع NeoBux



 هذه القوانين وشروط الإستخدام تسري عليك كمستخدم سواء كنت عضوا أو معلن بإشتراكك بالموقع هذا يعني أنك قمت بالإطلاع على القوانين وفهمتها ووافقت عليها 


تسري هذه القوانين وتنقسم إلى المجالات التالية:

1ـ قوانين المنتدى والشات:
1.1ـ أنت تمتلك حق الدخول وقراءة كل المنتديات .. فيما
عدا الخاصة بالإدارة.
2.1ـ عندما تقوم بتسجيل الدخول يمكنك وضع موضوع أو إستفتاء جديد والرد أو إبداء رأيك في موضوع أو إستفتاء موجود بالفعل وكذلك يمكنك الدخول إلى الشات.
3.1 يجب عليك إحترام كافة الأعضاء بالمنتدى أو الشات وإلا ستتعرض للطرد.
4.1 أنت تمتلك حق التعبير عن نفسك بدون الإساءة للآخرين أو مخالفة الشروط.
5.1 جميع أنواع الدعاية أو وضع روابط للتسجيل تحتك في أي موقع أو تبادل الأموال عبر البنوك الإلكترونية ممنوع منعا باتا سواء بالمنتدى أو الشات.

2ـ قوانين إشتراكات الأعضاء:
1.2ـ يجب عليك الحفاظ على كلمة السر الخاصة بك والإبقاء عليها سرا لا يعرفه أحد  نحن نقوم بحفظها بشكل لا رجعة فيه. وعلى غير المرجح حتى إن قام أحد ما بإختراق حسابك، الموقع لن يتحمل مسؤولية ذلك. وفي حالة طلبك كلمة السر سوف نقوم بإرسالك واحدة جديدة إلى عنوان إيميلك المسجل.
2.2ـ يمكنك التسجيل بعضوية واحدة فقط لا غير .. وأي محاولة لعمل عضوية أخرى سوف يؤدي ذلك إلى تدمير وحذف كلا العضويتين في الحال.
3.2ـ يمكنك مشاهدة الإعلانات من نفس عنوان IP مرة واحدة كل 24 ساعة ومن ناحية أخرى .. يمكنك تسجيل الدخول للموقع من أكثر من عنوان IP وأي محاولة لمخالفة ما سبق قد تؤدي إلى حذف حسابك من الموقع.
4.2ـ بيانات بريدك الإلكتروني لن يتم عرضها أو إعطائها أو بيعها بأي شكل كان.
5.2ـ حسابك بالموقع غير قابل للتحويل.
6.2ـ إدارة موقع NeoBux لن تقوم بتغيير بيانات حساب الأعضاء بناء على طلبهم. مثل تعديل إسم العضو بالموقع أو إسمه بالمنتدئ وهكذا.

3ـ قوانين referrals :
1.3ـ يمكنك دعوة أي عدد كان من referrals بحسب ما تريد.
2.3ـ يجب على كل شخص من referrals الخاص بك كمستخدم أن يمتلك عنوان بريد إلكتروني أو إيميل حقيقي وفعال وخاص به.
3.3ـ يجب عليك عدم إرسال سبام أو حتى إجبار أي شخص على التسجيل تحتك وفي حالة تحققنا من الأمر وثبوت فعل هذا سوف يؤدي إلى حذف حسابك.
4.3ـ referrals المؤجرين لك لهم إتفاقية تبديل .. حيث أنه في حالة وجود referral لم يقم بالضغط لمدة 14 يوما متتاليين سوف يتم إبداله بواحد آخر فورا وذلك بدون أي أعباء أو مصاريف إضافية ولعدد غير محدود من المرات .. وهذه الإتفاقية تسري فقط على referrals المؤجرين وفي حالة توافر أحدهم للتبديل.
5.3ـ يمكنك جني أرباح referrals المباشرة فقط التي سجلت تحتك أو المؤجرين.
6.3ـ يمكنك تأجير referrals في الأوقات التي يكون متاح فيها referrals فقط.
7.3ـ الأرباح التي تجنيها من referrals لها علاقة مباشرة بالضغطات التي تضغطها أنت بمعنى أنك في حالة الضغط على كافة الإعلانات المتاحة لك سواء عضو عادي أو عضو Pionner أو عضو Golden (٤ إعلانات للعضو العادي وPionner و٩ للعضو Golden) في هذه الحالة سوف تجني أرباح كافة ضغطات referrals في اليوم التالي .. أما في حالة الضغط على عدد أقل من الإعلانات سوف تحصل فقط على عدد الضغطات التي ضغطتها مضروبا في عدد referrals الذي لديك فقط لا غير .. وبذلك ضغطات referrals سوف يتم حسابها بالإعتماد على ضغطاتك في اليوم السابق مباشرة .. بحسب توقيت الموقع المكتوب بأعلى صفحة الإعلانات .
8.3ـ referrals لا يمكنهم تغيير الشخص المسجلين عن طريقه أو الاب لاين.

4ـ قوانين وإتفاقية عدم الغش :
1.4ـ أي وكل محاولة في أي وقت للتهكير سيتم تدوينها بسجلات الموقع.
2.4ـ في بعض الأوقات سيتم تحذيرك .. وفي أوقات أخرى لن يتم .. وفي كل الأحوال في حالة طلبك للدفع سيقوم نظام المراقبة الخاص بنا بإتخاذ تدابيره اللازمة وبصورة طبيعية ، أي محاولة للتهكير على النظام ستؤدي لإنهاء حسابك تماما.
3.4ـ ربما نقوم بإخبارك بأنه تم إنهاء حسابك وربما لا .. في الحالة الأولى سوف يتم إرسال بريد إلكتروني .. وفي كل الأحوال سيتم إخبارك فور محاولتك إستخدام أي خدمة من خدمات الموقع.

5ـ قوانين الدفع للأعضاء:
1.5ـ جميع الدفعات تتم عن طريق NETELLER، Payza، PayPal.
2.5ـ جميع الدفعات تتم في نفس اللحظة وفور طلب الدفع مباشرة وفي الحال .. أو تتم بحد أقصى في 48 ساعة في حال تعطل البنك لأي سبب.
3.5ـ الحد الأدنى لطلب الدفع هو $2 فقط ويزيد ب $1 عن كل سحب ليتوقف الحد الأدنى للسحب عند $10.
4.5ـ يمكنك طلب دفع واحد فقط في كل مرة.
5.5ـ نحن مسؤولون فقط عن تقديم طلب الدفع وتمريره إلى معالج دفع NETELLER،  Payza  PayPal .. أي إن أي خطوة أو إجراء بعد هذه الخطوة يتم عملها وتحمل مسؤوليتها فقط فريق عمل أحد البنوك الثلاثة.
6.5ـ يجب عليك إمتلاك حساب في أحد البنوك الثلاثة صحيح وله وجود .. لأن كل طلبات الدفع سوف تذهب مباشرة إلى هذا الحساب المسجل للمستخدم.
7.5ـ بعد طلب الدفع يجب على المستخدم الإنتظار أربعة أيام قبل طلب دفع آخر.

6ـ قوانين الإعلان لدى الموقع:
1.6ـ نحن نقبل جميع وكل أنواع الإعلانات .. فيما عدا الصفحات الخارجة عن الإطار أو الصفحات التي تحتوي على أكواد خبيثة أو أكواد تحويل لصفحات أخرى.
2.6ـ أنت كمستخدم .. يمكنك أن تربح من كل إعلان كل 24 ساعة فقط.

7ـ قوانين الدفع للموقع:
1.7ـ جميع الدفعات للموقع تتم عن طريق فقط عن طريق اللينك المتاح في صفحتك. ولم ولن يتم قبول أي طريقة دفع أخرى خلاف ذلك.
2.7ـ جميع الدفعات للموقع غير قابلة للإسترداد فيما عدا ما تم شرحه في 3.4.
3.7ـ جميع الدفعات للموقع تتم عن طريق  Payza، PayPalأو NETELLER الذي تم التسجيل بحسابك.
4.7ـ جميع الدفعات للموقع تتم عن طريق حساب  Payza، PayPalأو NETELLER آخر ليس لك .. يتم إعتبارها خاصة بهذا المستخدم الذي قام بإستخدام هذا الحساب .. وفي حالة عدم وجود مستخدم لهذا الحساب ما تم دفعه لن يتم نسبه لأحد.
5.7ـ أي إسترجاء أو إسترداد تقوم بعمله لمبلغ دفعته للموقع .. سوف يؤدي هذا إلى طرد حسابك فورا وفي الحال.

8ـ قوانين إيقاف الحسابات:
1.8ـ نحن نمتلك الحق كاملا في إيقاف حسابك في أي لحظة لأي سبب واضح .. على سبيل المثال لا الحصر لمخالفة أي شرط من شروط الإستخدام.
2.8ـ جميع الحسابات الموقوفة سوف يتم تصفير رصيدها إلى الصفر .. وكل ماهو مرتبط بهذا الحساب أو referrals سوف يتم أخذها بلا رجعة.
3.8ـ جميع الحسابات الموقوفة سوف يتم أرشفتها بالموقع .. لهذا السبب لا يمكن التسجيل بنفس الإسم أو الإيميل أو البنك الذي كان مستخدم بها ..
4.8ـ بعد 30 يوما من عدم النشاط، حسابك سوف يتم إيقافه مؤقتا .. ثم بعدها يتم إيقافه بشكل دائم بعد 60 يوما من عدم النشاط.
5.8ـ نحن لن نحذف حسابات الأعضاء لأي سبب حتى وإن كان نشيطا .. فقط إيقاف أو إنهاء للحساب.

9ـ قوانين المسؤولية القانونية:
1.9ـ موقع NeoBux لن يكون مسؤولاعن نوع من أنواع التأخير و حالات الإخفاق التي تتم عن طريق أي جهة غير متصلة أو لها علاقة مباشرة بموقع NeoBux ولذلك ليس لدينا أي سيطرة عليها.
2.9ـ موقع NeoBux يتحفظ لنفسه بحق تعديل شروط الإستخدام في أي وقت .. بما في ذلك العمولات والعروض الخاصة والأرباح والقوانين .. كذلك يتحفظ بحق إنهاء الخدمة في أي وقت بدون سابق إنذار أو إشعار.
3.9ـ موقع NeoBux لن يكون مسؤولا عن أي محتوى بداخل إعلانات المعلنين .. وذلك يتضمن أيضا المورد التي نعتمد عليه.
نهاية قوانين وشروط إستخدام موقع NeoBux.
للدخول إلى صفحة التسجيل بالموقع Neobux إضغط على www.neobux.com أو إضغط للعودة إلى طريقة التسجيل.

هناك تعليقان (2):

  1. هل يمكن تغير الايمال الخاص بى لانه ضاع منى الباسورد هل ممكن ارجو الرد عليا

    ردحذف
  2. ممكن عادي تسجل خروجك وبعدين لما تحاول تسجل الدخول إضغط على (forget password / نسيت كلمة المرور) , بعدها راح يطلبون منك الايميل فقط (إلي سجلت فيه) بعدين راح يرسلون لك على ايميلك رابط / زر/ .. المهم تضغط عليه ويقولك اكتب / انشئ كلمة سر جديدة

    ردحذف